أرجوا من أمهات اطفال التوحد كتابه تطورات خطه التدريب بشكل يومي مما يساعدني في وضع خطط التدريب المناسبه لأطفالكم

تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 1
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
ابني عمره 5 سنوات
#1
ابني عمر 5 سنوات عملت له اختبار كارز وهو عمره 3 سنوات وكانت النسبة 28 وبعدها بدات معه الجلسات تخاطب وتعديل سلوك ولكن شعرت ان تاثيرها عليه بطيء فالحقته بمركز الجنا للتخطب والتاهيسن ل ولاحظت تحسن واضح عليه من ناحية الانتباه وانجاز الواجب المطلوب منه ولكن كان لديه فرط حركة فزهبت للدكتورة امنية رشدي للامراض النفسية وقالت لي انه ليس توحد ولكنها تشم رائحته فاعطته ريسبيردال وكان ياخد منه جرعة محددة يوميا لمدة 6 شهور ولكن اللغة مازالت ضعيفة جدا وعندما قرات عن جلسات الاكسجين وفوائدها دهبت الي مركز الدكتورة دعاء الحضري وكان وقتها عمره 4 سنوات واوصتني بالغاء الريسبيردال لان تاثيره سلبي واعطت لعمر 20 جلسة اكسجين مع جلسات تكامل سمعي وكانت النتيجة ممتازة بالنسبة للكلام فمع الاسبوع الاول بعد الجلسات بدا عمر ينطق الكلمات الواحدة تلو الاخري ويردد ورائي واصبح تركيزه افضل فالحقته بحضانه طبيعية مع وجود شادو تجلس معه 5 ساعات يوميا وتقوم بتطبيق نظام الدمج وهو الان يميا يردد كلمات جديدة معها وان كانت ليست كما هي فيمكن ان يحدف حرف او يبدله وهو الان يفهم الاوامر بشكل جيد وينفدها بشكل جيد جدا وياكل بنفسه ويدخل الحمام بنفسه ويتعلم ان يمسك القلم وينفد المطلوب منه من لضم الخرز والتلوين ومعرفة الصور مع نطقها ولكن المشكلة الان في فرط الحركة الشديد بعد ان اوقفت الريسبيردال وايضا هناك بعض لزمات التوحد مثل اصدار اصوات غير مفهومة والتواصل البصري لفترة قصيرة و احيانا الزن بدون سبب وعدم الجلوس في مكان واحد والجري من مكان لاخر فمادا افعل حتي تختفي هده الاعراض مع العلم انه مفترض ان يدخل مدرسة تطبق نظام الدمج في العام الدراسي القادم ارجو الافادة
#2
المحتوى مخفي للحفاظ علي خصوصيه الأطفال المتابعين تدريباتهم في المنتدى يسعدنا تشخيص حالات أطفالكم ووضع خطط التدريب و مساعدة الامهات لتعلم كيفيه تدريب اطفالها حتى يتم الله الشفاء
المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع :
الكاتب
  /  
آخر رد

التنقل السريع :

مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف