600x300 نموذج 1.png

 

 

hanan banner.png

جرعة عالية من فيتامين ب6 و المغنسيوم

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 


 هناك اكثر من 20 دراسة عن فيتامين ب مع المغنيسيوم للتوحد ، بما في ذلك 12 دراسة مزدوجة ، مما يجعلها واحدة من أكثر العلاجات دراسة للتوحد. وجدت كل من هذه الدراسات أن تقريبا 45-50 ٪ من الأطفال والبالغين المصابين بالتوحد استفادت من اضافة جرعة عالية من


فيتامين B6 مع المغنيسيوم. مطلوب فيتامين B6 لأكثر من 100 التفاعلات الأنزيمية ، بما في ذلك إنتاج الناقلات العصبية الرئيسية (السيروتونين الدوبامين ، وغيرها) والجلوتاثيون (اللازمة لإزالة السموم). ويستخدم المغنيسيوم لمنع احتمال فرط النشاط ، والتي يمكن أن يحدث إذا اتخذت فيتامين B6  نفسه .


واستخدمت معظم الدراسات جرعات من حوالي 8-15 مليجرام / رطل من B6 (بحد أقصى 1000 مليجرام).و استخدمت فقط 1 دراسة أقل جرعة (1.3 مليجرام / رطل) ، والتي هي واحدة من الدراسات القليلة التي وجدت أنه لا يوجد فائدة.


دراسة الجرعة عن طريق T. Audhya زيادة تدريجية للجرعة من فيتامين B6 1 حتي 10 مليجرام / رطل. ووجد الباحثون أن هناك حاجة إلى ما لا يقل عن 3 مليجرام / رطل للبدء في جني الفوائد ، و 6 مليجرام / رطل كان كافيا لمعرفة فائدة بالنسبة لمعظم الأطفال.


سبب استفادة العديد من الأطفال والكبار من جرعة عالية من فيتامين B6 لا يزال غير واضح ، ولكن ثمة تفسير محتمل هو أن العديد من الأطفال والبالغين الذين يعانون من على حد سواء 

1) تراجع في القدرة على تحويل فيتامين B6 إلى شكله النشط

2) قلة الإنزيمات فى صنع الناقلات العصبية الرئيسية التي تتطلب كمية كبيرة غير عادية من النموذج النشط من فيتامين B6. (لمزيد من التفسير انظر آدمز وآخرون ، ومستويات عالية البلازما بشكل غير عادي من فيتامين B6 في الأطفال المصابين بالتوحد التى لا تأخذ المكملات مقارنة مع الضوابط عدم اتخاذ المكملات.

العلاج :

وقد أوصى الدكتور برنارد ريملاند بجرعة من حوالي 8 مليجرام / رطل من فيتامين B6 (بحد أقصى 1000 مليجرام) ، ونصف الجرعة من المغنيسيوم. ومع ذلك ، فإنه شدد على أن بعض الأفراد المصابين بالتوحد بحاجة جرعة قد تقل أو تزيد.

اختبار :

لا يوجد حتى الآن اختبار مختبر لتحديد الذين سيستفيدون من جرعة عالية من الفيتامين B6 ، على الرغم من قياسات إنخفاض العصبية قد تكون فكرة ممكنة. أفضل اختبار هو مجرد التجربة 2 شهر ، وزيادة الجرعة ببطء من 1 مليجرام / رطل وزن الجسم إلى 8 مليجرام / رطل من وزن الجسم B6 ، و المغنيسيوم نصف الكثير من ذلك.


سلامة :

إن  B6 تبدو آمنة جدا في الأطفال والبالغين الذين يعانون من مرض التوحد. دراسة واحدة عن طريق Audhya مقارنة 6 أشهر من العلاج مع جرعة عالية من فيتامين B6 في شكلين (PLP أو pyridoxine HCl حمض الهيدروكلوريك البيريدوكسين) في 184 طفل مصابين بالتوحد ، ووجدت آثار جانبية ضارة (تفاقم السلوكيات) في 10 ٪ من هؤلاء الأطفال الذين يتلقون PLP ( نصف الفريق مقابل لا شيء) بالنسبة لحمض الهيدروكلوريك البيريدوكسين pyridoxine HC. ومع ذلك ، أطفال قليلة يمكن أن يكونوا أفضل على PLP. لذا ، نقترح البدء الأولى مع البيريدوكسين هيدروكلورايد ، ومن ثم النظر في اضافة بعض (P5P (5-25 مليجرام لمعرفة ما إذا كان يحدث مزيد من التحسن.


هناك احتمال صغير فى أن ارتفاع جرعة فيتامين B6 يمكن أن يسبب الاعتلال المؤقت للعصب المحيطي (فقدان الإحساس في أصابع اليدين والقدمين) ، ولكن هذا أمر نادر للغاية ، و عموما تتوقف المكملات نتيجة للشفاء التام.
 

للمزيد من المعلومات  موجز لدراسات الفيتامين B6 في التوحد هو متاح في  http://www.autismwebsite.com/ari/treatment/b6studies.htm

أشترك معنا لتصلك المقالات الجديدة

بأشتراكك معنا سيصلك رساله على بريدك الالكتروني عند نشر المقالات الجديدة

نتمنى أن يكون المقال قد أعجبكم

Close

نشكرك علي وجودك معنا وأرجوا مشاركه المقال

0
Shares